تحدث رضا شحاتة نجم الكرة المصرية الأسبق، عن تأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 في بطولة كأس العالم 2026.
وقال شحاتة في تصريحات إذاعية: سعيد وفخور بما يقدمه منتخب مصر في كأس العالم، وكان لدي إحساس قبل كأس العالم أن الناس فقدت الشغف ولكن منتخب مصر أعاد هذا الشغف مرة أخرى للجماهير في كأس العالم.
وأضاف: لأول مرة أشاهد هذه الجماهير المصرية، حسام حسن يسير بخطى ناجحة للغاية مع منتخب مصر وما يفعله واضح للغاية ولا أحد ينكر ما يقدمه العميد مع الفراعنة.
وأشاد بقرار حسام حسن بتواجد حمزة عبد الكريم في قائمة منتخب مصر في قائمة كأس العالم ، وقال قرار ضم اللاعب جرئ ويُحترم، وحمزة عبد الكريم هو مهاجم المستقبل لمنتخب مصر.
وأضاف: لكن لو أنا مدرب منتخب مصر لن أضم حمزة عبد الكريم لقائمة منتخب مصر في كأس العالم من وجهة نظري، لاسيما أن اللاعب لم يحتك ببطولات كبرى ومازال صغير في السن ولكن فكر حسام حسن يجب أن نحترمه.
وتابع: مباراة أستراليا صعبة للغاية على منتخب مصر ولكن لابد أن ندخل اللقاء بنفس تركيز مباراتنا أمام بلجيكا ، مضيفا : مهند لاشين هو أكثر لاعب طوّر من نفسه من بين لاعبي منتخب مصر”.
وأضاف: عمر مرموش لم يصل إلى كأس حتى الآن، لأن مشكلته هي التفكير الدائم في تسجيل هدف لكنه يمتلك إمكانيات رهيبة.
اقرأ أيضا :
إجراء عاجل من التوأم بخصوص حمزة عبد الكريم قبل مواجهة أستراليا.. تفاصيل